الملاحظات


المنتدي العام كل المواضيع التي لايوجد لها منتدي خاص بها

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2012   #1
شريك مبدع
 
الصورة الرمزية فاطمه بلدو
 
رقم العضوية : 48094
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 638
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : فاطمه بلدو is on a distinguished road
جهات الاتصال :

فاطمه بلدو غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي استار اكاديمي


وقفة مع آية (41):::::::::::::::


قال الله تعالى : { إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لا تَعْلَمُونَ} (النور19).
في لقاء أجراه شخص يعمل في قناة إسرائيلية مع الدكتور الإسرائيلي {مالحوم اخنوف }صاحب فكرة : ستار أكاديمي !!
كان هذا اللقاء بالحرف الواحد »
.سأله السؤال الأول :
... ماهو شعورك اليوم وأنت حققت أكبر أمانيك ؟وهي ستار أكاديمي في عقر دار الإسلام
فأجاب شعور لا يوصف ولكن أخذ من عمرنا الكثير حتى تمكنا من الوصول إلى غايتنا !!
فسأله ما قصدك بأخذ من عمرنا الكثير
فقال نعم جلسنا سنين حتى تمكنا من إدراجه في الدول الغربية " ثم إلى الدول العربية وكنا نعلم أن فكرتنا ستتحول إلى أنجح خطة في مسيرة الدولة الإسرائيلية !!
فسأله لماذا كنتم متأكدين أنكم ستنجحون بهذه الفكرة ؟
فقال لأننا نعلم أن المسلمين اليوم ابتعدوا عن دينهم وفي نفس الوقت الشباب المسلم أصبح يميل إلى الالتزام الإسلامي الذي لو كبر سيقضي على دولتنا !!
فسأله لماذا حرصتم على أن يكون ستار أكاديمي هو وسيلة للوصول للمسلمين ؟
فقال لأننا نريدهم أن يبتعدوا عن دينهم
فسأله ماذا تخططون اليوم للهجوم على الإسلام بعد ستار أكاديمي ؟
وبكل تحدي ووقاحة قال نخطط لغزو البنات المسلمات :
فسأله لماذا البنات المسلمات وليس الرجال ؟
فقال لأننا نعلم إذا انحرفت{ المسلمة } سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها ؟
فسأله مرة أخرى بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة ؟
فقال نحن اليوم نحرص على غزو المسلمة وإفسادها عقليا وفكريا وجسديا أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية !!
فسأله وهل لكم يد في ستار أكاديمي المقامة حاليا في لبنان ؟
فقال بالتأكيد فنحن نتبرع كل يوم لهم بمبلغ كبير من المال وهي تحت إشرافنا باستمرار !!
وفي نهاية اللقاء ماذا تقول لأمتنا الإسرائيلية وتبشرهم ؟
أقول لهم أن يستغلوا نوم الأمة الإسلامية فإنها أمة إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون
انتهى،،،،،،،،،،،،
اللهم إنا نشكو إليك اليهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض


توقيع :

الحياه قصيره فلا تقصرها أكثر بالنكد

والصديق قليل فلا تخسره باللوم

ولأعداء كثير فلا تزيد عددهم بسوء الأخلاق

   
قديم 03-23-2012   #2
:: مراقبة عامة ::
 
الصورة الرمزية بارعة سراج
 
رقم العضوية : 18970
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 18,873
عدد النقاط : 547
قوة التقييم : بارعة سراج is a glorious beacon of lightبارعة سراج is a glorious beacon of lightبارعة سراج is a glorious beacon of lightبارعة سراج is a glorious beacon of lightبارعة سراج is a glorious beacon of lightبارعة سراج is a glorious beacon of light
جهات الاتصال :

بارعة سراج غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي


احيك فاطمة على هذا الموضوع

وكلامك صحيح

بس عارفة المشكلة شنونحن اساسا من غير يهود

نفوسنا ضعيفة وما محتاجين محرض اومتبرع بالمال لتشيع الفاحشة


وعلى قول المثل المصري << من غير طبلة بنرقص <<

الناس بعدت عن الدين وعن تعاليم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

كدي اتجولي في الفضائيات

بتلقي التعري والفاحشة

وده حتى من غير يهود ولا استار اكادمي

يبقى يا فاطمة العيب فينا وفي ضعف ارادتنا من شهوات الدنيا وتلاهيها

نتمنى ربنا يهدينا وكل راعي يكون مسؤل عن رعيته

وربنا يجيرنا من شي اعظم


مشكورة فاطمة والبوست ده صرخة في زمن السكات


توقيع :








لا تنسوا أخوكم العمري من الدعاء له بالشفاء

اللهم رب الناس ، أذهب الباس اشفِ أنت الشافي
لا شفاء إلا شفاءك ، شفاءً لا يغادر سقماً


http://www.mugrn.net/vb/showthread.php?t=42502&page=3


   
قديم 03-24-2012   #3
شريك مبدع
 
الصورة الرمزية فاطمه بلدو
 
رقم العضوية : 48094
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 638
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : فاطمه بلدو is on a distinguished road
جهات الاتصال :

فاطمه بلدو غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي


مشكورة بارعة سراج على المرور
بالجد الشباب ملهيين بيهو وكمان اليومين ديل arab idolوarab got talent
وكل يوم يجو يحكو في الجامعه عن الحصل وعن ااخر الاغنيات ربنا يهديهم
ياريت الناس تبطل الانشغال بالفارغه


توقيع :

الحياه قصيره فلا تقصرها أكثر بالنكد

والصديق قليل فلا تخسره باللوم

ولأعداء كثير فلا تزيد عددهم بسوء الأخلاق

   
قديم 03-29-2012   #4
شريك مبدع
 
الصورة الرمزية بكري شندي
 
رقم العضوية : 18390
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,181
عدد النقاط : 105
قوة التقييم : بكري شندي will become famous soon enoughبكري شندي will become famous soon enough
جهات الاتصال :

بكري شندي غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي


مشكورة فاطمة على الموضوع

وربنا يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين من الجنسين للحق والهدى


وربنا يجعل كيد اليهود في نحرهم


شكرا ليك مرة تانية


توقيع :

رحمك الله اخي مصعب رحمة واسعة

وغفر ذنبك

وتقبلك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا


مصعب عمر حسب الرسول

في القلب دوماً باذن الله

   
قديم 03-29-2012   #5
شريك مبدع
 
الصورة الرمزية lara ali
 
رقم العضوية : 27485
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 822
عدد النقاط : 24
قوة التقييم : lara ali is on a distinguished road
جهات الاتصال :

lara ali غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي


...اللة......
يآريت لو ............كل النآس كدة ما بتهتم بفارغة ذى دى ...
انا بالجد بحيكم وخصوصآ صاحبة الموضوع المتألقة...فطووومة...
وربنا يهدى من يهتم ببرامج مضيعة للوقت مثل هذة البرامج....


توقيع :




بالبكـــــــاء ,,, تستطيع ان تنال تعاطف الناس
ولكـــــــــــن ,,,,,,,,,,,,
بالابتســـــامـــــــة ,,, تستطيع ان تنال قلوب الناس
فـإبتســـــــــم ^_^


   
قديم 03-30-2012   #6
شريك مبدع
 
الصورة الرمزية فاطمه بلدو
 
رقم العضوية : 48094
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 638
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : فاطمه بلدو is on a distinguished road
جهات الاتصال :

فاطمه بلدو غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي


مشكور الاخ بكري والاخت لارا على المشاركه

بالجد موضوع عاوز وقفه لانو معظم الناس بقت مهتمه بالبرامج الذي دي ومن غيير اي وعي


توقيع :

الحياه قصيره فلا تقصرها أكثر بالنكد

والصديق قليل فلا تخسره باللوم

ولأعداء كثير فلا تزيد عددهم بسوء الأخلاق

   
قديم 03-31-2012   #7
:: محظوظ مايـو ::
 
الصورة الرمزية لاميرو
 
رقم العضوية : 16154
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,035
عدد النقاط : 522
قوة التقييم : لاميرو is a glorious beacon of lightلاميرو is a glorious beacon of lightلاميرو is a glorious beacon of lightلاميرو is a glorious beacon of lightلاميرو is a glorious beacon of lightلاميرو is a glorious beacon of light
جهات الاتصال : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى لاميرو

لاميرو غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
Talking


[align=right]
خلااااااص نعمل حملة لمقاطعة هذه البرامج
و انا معااااااااااااااكم يا فاطمة
لكن نبدأ من الموسم القادم
لان الموسم ده مسخن شديد
[/align]


توقيع :

مغلق



للتحسينات




   
قديم 04-02-2012   #8
شريك مبدع
 
الصورة الرمزية بكري شندي
 
رقم العضوية : 18390
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,181
عدد النقاط : 105
قوة التقييم : بكري شندي will become famous soon enoughبكري شندي will become famous soon enough
جهات الاتصال :

بكري شندي غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ
">
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه

الغالي لاميرو والردود الساخرة من الواقع



حقيقة انا تابعت من البرامج دي برنامج البوم نجوم العرب في mbc
قبل كم سنة

والايام ديك كنت فاضي شغله حارس التلفزيون


لكن تاني عملت توبة من جنس الحركات دي


وهسي الايام دي قائمة حكاية المزرعة السعيدة


توقيع :

رحمك الله اخي مصعب رحمة واسعة

وغفر ذنبك

وتقبلك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا


مصعب عمر حسب الرسول

في القلب دوماً باذن الله

   
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه فتاه من ضحايا ستار7 اكاديمي ودالخرطوم منتدي القصص والروايات 1 12-20-2009 07:57 PM
فكرة استار اكاديمي الحوت المنتدي العام 5 06-27-2008 10:39 PM
اكاديمي ايطالي تعرض للاشعاع في لندن الاخبار أخر الاخبار 1 05-30-2008 01:43 AM

 


 

 المقرن: منتدى سوداني تم تأسيسه في العام 2005 كملتقى للتواصل والحوار الهادف
لكل السودانيين علي شبكة الانترنت للنقاش والتفاكر حول كافة القضايا والموضوعات التي تتعلق بالسودان



الساعة الآن 10:08 PM.


جميع الحقوق محفوظة - شبكة المقرن - 2005 - 2014

قوانين منتديات المقرن

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر منتديات المقرن

تطوير وإستضافة: هوسترتك لتقنية المعلومات